<strong>جيش الاحتلال يهدّد 3 بلدات جديدة</strong>

جيش الاحتلال يهدّد 3 بلدات جديدة

17 أيار 2026

أصدر جيش الاحتلال، اليوم الأحد، تهديداً بإخلاء خمس بلدات، وهي رومين والقصيبة في قضاء النبطية، وسحمر في البقاع الغربي، وكفرحونة في قضاء جزين، إضافةً إلى بنعفول في قضاء صيدا. هذه المرّة الثانية التي يصدر فيها جيش الاحتلال، اليوم، تهديدات بالإخلاء، إذ وجّه إنذارات لبلدات المروانية وارزي والبابلية والبيسارية. والتي كان قد هدّدها، أمس السبت. وبذلك، يرتفع عدد البلدات التي هدّدتها إسرائيل، منذ بدء «الهدنة»، إلى 109 بلدات.

اخترنا لك

في الطريق إلى النبطية
حصيلة محدّثة في لبنان: 3,798 شهيداً، 11,781 جريحاً
هل مِن وقف لإطلاق النار في لبنان؟
تحذيرات من العودة إلى الجنوب
الوسيط الباكستاني يؤكّد أنّ وقف إطلاق النار يشمل لبنان

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
في الطريق إلى النبطية
مختارات من الصحافة الإسرائيلية 15/6/2026
حصيلة محدّثة في لبنان: 3,798 شهيداً، 11,781 جريحاً
بريطانيا تحظر وسائل التواصل على الأطفال تحت 16 عاماً
هل مِن وقف لإطلاق النار في لبنان؟
بسبب عقودها مع إسرائيل: طلاب ستانفورد يقاطعون كلمة رئيس غوغل خلال حفل التخرّج