استشهد الشابان محمد أمهز وساجد الحاج علي، اليوم الثلاثاء، في أوّل خرق إسرائيلي لوقف إطلاق النار منذ الأحد الفائت. وقد أطلق جيش الاحتلال النار على أربعة شبّان كانوا يعملون على انتشال جثامين الشهداء وفتح الطرقات في حي الدير في النبطية الفوقا.
كما أطلق جيش الاحتلال النار على عدد من الأهالي عند أطراف بلدة حداثا في قضاء بنت جبيل، أثناء عمليّة دفن في جبانة البلدة، بمرافقة الجيش اللبناني. واستهدفت مسيّرة سيارة مركونة عند أطراف بلدة برعشيت، دون وقوع إصابات.