مناصرون لحزب الله يعتدون على مدرسة انتقاماً من راغب علامة

24 كانون الأول 2024

في محطّته الداخلية الثانية، ورغم تأكيد حزب الله الأسبوع الماضي من أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، أنّه تحت سقف القانون، اعتدى مناصرو الحزب ليل أمس الاثنين على مدرسة السان جورج في الغبيري، وأشعلوا مدخلها واقتحموها وكسّروا مقتنياتٍ في داخلها.


جاء هذا الاعتداء بذريعة أنّ المدرسة مملوكة من قبل الفنّان راغب علامة الذي انتشر له فيديو مساء أمس يقول فيه: «معش في نصرالله، ارتحنا من ربه»، وذلك في مكالمةٍ له مع الفنّان الإماراتي عبدالله بالخير. بعد انتشار الفيديو، سارع علامة وبالخير إلى نفي الخبر، والادّعاء بأنّ المكالمة من صنع الذكاء الاصطناعي.

 

اخترنا لك

الشرع: لا مانع من الجلوس مع حزب الله
أكبر خسارة للجيش الإسرائيلي منذ بدء العدوان على جنوب لبنان: 4 قتلى في كمين لحزب الله
أميركا تفرض عقوبات على سليمان فرنجية ومحمود قماطي
ترامب: إسرائيل حاربت حزب الله لوقتٍ طويل
هل قابلت CNN مقاتلاً من حزب الله؟
13-06-2026
تقرير
هل قابلت CNN مقاتلاً من حزب الله؟

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
وسيم الأسد أمام المحكمة
شهيدان باستهداف إسرائيلي لسيّارة في كفررمان
ترامب يلجأ للترانسفوبيا مجدّداً
فكرة

مانيفستو لفنون الجنوب القادم

حسين ناصر الدين
سابقة تاريخية: الكونغرس يقيّد صلاحيات ترامب في إيران
 شهران على استشهاد الصحافيّة آمال خليل: هكذا قتلتها إسرائيل
24-06-2026
تحقيق
 شهران على استشهاد الصحافيّة آمال خليل: هكذا قتلتها إسرائيل