في خرقٍ جديدٍ لوقف إطلاق النار اليوم الخميس في الجنوب، استهدفت مسيّرة إسرائيلية سيارةً على الطريق بين بلدتي زوطر وميفدون في قضاء النبطية، ما أدّى إلى استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة آخر.
وفي بلدة الدوير في قضاء النبطية، شيّع الأهالي شهداء المجزرة التي ارتكبها الاحتلال يوم الجمعة الماضي، والتي أسفرت عن استشهاد خمسة أشخاص، هم: سكنة سويدان، وأولادها نهاد، وفاطمة، وخليل، وزهراء حطيط.
وفي سياقٍ آخر، أفرجت قوات الاحتلال عن الراعي محمد هلال، الذي كانت قد اختطفته يوم الثلاثاء الماضي خلال توغّل دورية إسرائيلية في خراج إبل السقي باتجاه بلدة الماري في قضاء حاصبيا.