جيش الاحتلال ينسف أبراج سكنيّة في مدينة غزّة

6 أيلول 2025

استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي برج السوسي في مدينة غزّة، وقصف مربّعات سكنيّة، بعد إصدار تهديدات للأهالي في عدد من الأبراج لإجبارهم على النزوح. جاء ذلك بعد إعلان جيش الاحتلال عمليّة لـ«حسم» المعركة ضدّ حماس في مدينة غزّة. 

وقد أصدر المكتب الإعلامي الحكومي بياناً أكّد فيه أنَّ مدينة غزة تضمّ أكثر من 51,544 مبنى وبرجاً سكنياً، وأنَّ استهدافها يأتي ضمن مخطّط للتهجير القسري إلى «المناطق الآمنة» التي لا تتعدّى مساحتها 12% من مساحة القطاع. 

اخترنا لك

فوز يسار نيويورك بدعمٍ من ممداني: لا لتمويل إسرائيل، لا لقمع المهاجرين
25-06-2026
تقرير
فوز يسار نيويورك بدعمٍ من ممداني: لا لتمويل إسرائيل، لا لقمع المهاجرين
ماذا بعد قرار سموتريتش إلغاء «اتّفاقية الخليل»؟
حدث اليوم - الأربعاء 24 حزيران 2026
زهران ممداني يهاجم «إيباك» ويشبّهها بوحوش غرامشي
الخارجية الفلسطينية: إسرائيل استولت على أرض لبطريركية الروم الأرثوذكس في القدس

آخر الأخبار

مواد إضافيّة
فوز يسار نيويورك بدعمٍ من ممداني: لا لتمويل إسرائيل، لا لقمع المهاجرين
25-06-2026
تقرير
فوز يسار نيويورك بدعمٍ من ممداني: لا لتمويل إسرائيل، لا لقمع المهاجرين
عاشوراء النبطية مختصرة بسبب الاحتلال
25-06-2026
يوميات
عاشوراء النبطية مختصرة بسبب الاحتلال
حدث اليوم - الخميس 25 حزيران 2026
25-06-2026
أخبار
حدث اليوم - الخميس 25 حزيران 2026
حكمٌ قضائي يسمح لإدارة ترامب بترحيل 6 آلاف سوري
10 سنوات من التحقيقات: المؤبَّد لقاتل جوليو ريجيني
25-06-2026
أخبار
10 سنوات من التحقيقات: المؤبَّد لقاتل جوليو ريجيني
اشتباه بنقل موادّ عسكرية من ميناء بورسعيد إلى إسرائيل